الترويج التجاري للسلع والخدمات
صفحة 1 من اصل 1
الترويج التجاري للسلع والخدمات
الترويج التجاري للسلع والخدمات
تأليف: عيسى محمود الحسن
الناشر: دار زهران للنشر والتوزيع - عمان
الطبعة: الأولى 2010
433 صفحة
يتناول الكتاب مراحل الإعلان والنشاط التاريخي للإعلان وعناصر المزيج التسويقي والمبادئ الاساسية للإعلان، وأهداف الإعلان والمراحل التي يمر بها وأنواعه والعوامل المساعدة في إحداث الأثر الأعلاني (البيع) وأسباب تأخر ظهور شائعة عن الإعلان، وإدارة الإعلان ووكالة الإعلان، والوسائل الإعلانية، وتصميم الإعلان وإخراجه، والأهداف النفسية للإعلان، وآثاره الاقتصادية، وعلاقة الإعلان بالسلوك الاستهلاكي
حمل الكتاب على الرابط التالي:-www.mediafire.com/?co83534bxv8p2ij
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى