الترويج التجاري للسلع والخدمات

اذهب الى الأسفل

الترويج التجاري للسلع والخدمات

مُساهمة من طرف kiro mani في الأربعاء 10 يوليو - 15:54



الترويج التجاري للسلع والخدمات
تأليف: عيسى محمود الحسن
الناشر: دار زهران للنشر والتوزيع - عمان
الطبعة: الأولى 2010
433 صفحة

يتناول الكتاب مراحل الإعلان والنشاط التاريخي للإعلان وعناصر المزيج التسويقي والمبادئ الاساسية للإعلان، وأهداف الإعلان والمراحل التي يمر بها وأنواعه والعوامل المساعدة في إحداث الأثر الأعلاني (البيع) وأسباب تأخر ظهور شائعة عن الإعلان، وإدارة الإعلان ووكالة الإعلان، والوسائل الإعلانية، وتصميم الإعلان وإخراجه، والأهداف النفسية للإعلان، وآثاره الاقتصادية، وعلاقة الإعلان بالسلوك الاستهلاكي
حمل الكتاب على الرابط التالي:-mediafire.com ?co83534bxv8p2ij
avatar
kiro mani
نائب مدير
نائب مدير

العمر : 25
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
الموقع : http://univbiskra.ahladalil.com

http://univbiskra.ahladalil.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى